-->

Ads1

Ads2

السبت، 21 سبتمبر 2019

ESET NOD32 Antivirus 12.2.29.0 - الاصدار الأخير 2019-2020

 برنامج الحماية ESET NOD32 Antivirus 12.2.29.0  CRACK سريال تفعيل-الاصدار الأخير 2019-2020


ESET NOD32 Antivirus 

هو خيار شائع للمستخدمين الذين يتطلعون إلى ضمان حماية الكمبيوتر ضد الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان والجذور الخفية والطلبين وأنواع البرامج الضارة الأخرى. تأتي الأداة في غلاف سهل الاستخدام ، وتأتي بسعر معقول وحققت نتائج أداء جيدة للغاية على مر السنين.

حزمة التثبيت ESET NOD32 Antivirus 

عملية الإعداد سريعة وتتطلب القليل من الاهتمام. تطلب ESET من المستخدمين تمكين أو تعطيل اكتشاف البرامج غير المرغوب فيها (PUPs) ، حسب تفضيلاتهم. هناك أيضًا إمكانية لتعطيل الخادم الوكيل أو التبديل من إعدادات Internet Explorer إلى الوضع المخصص.
يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار نمط السلوك av عند تحديث مكونات البرنامج وإعادة تشغيله بعد ذلك ، وكذلك حماية إعدادات التكوين بكلمة مرور في حالة مشاركة الكمبيوتر بين عدة مستخدمين. يمكن تشغيل المسح بمجرد الانتهاء من التثبيت.

واجهة نظيفة 

مقارنةً بتطبيقات مكافحة الفيروسات الأخرى التي عادة ما تبحث عن مظهر مبهج أو مظهر Metro UI العصري ، ظلت ESET موالية للبساطة على مر السنين. يعتمد الحد الأدنى من العناصر المرئية ويفضل السماح للمستخدمين بالتركيز على وظائفه بدلاً من ذلك.

أنواع مختلفة من المسح و حماية في الوقت الحقيقي

يدمج البرنامج بضعة أنواع من أوضاع المسح. يمكن أن يبحث فقط عن المناطق الشائعة التي تختبئ عن البرامج الضارة ، مثل Program Files ودليل Windows ، والتحقق من الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص المخصصة (يتوفر فحص للسياق) ، والتحقق من أجهزة الوسائط القابلة للإزالة مثل أجهزة USB و DVD ، أو استخدام الكمبيوتر بالكامل لمعرفة المزيد في وضع المسح العميق. يحدد حارس الوقت الفعلي النشاط الضار بمجرد اكتشافه.

إعداد المسح المتقدم للمستخدمين ذوي الخبرة

على الرغم من أن المستخدمين لأول مرة قد يشعرون بالاطمئنان لعلمهم أن إعدادات المسح الضوئي ESET الافتراضية كافية لتوفير أمان الكمبيوتر ضد البرامج الضارة ، يمكن للخبراء فتح لوحة تكوين الأداة وكمان مع إعدادات لكل وضع المسح. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون حارس الوقت الفعلي يبحث عن محركات الأقراص المحلية وشبكات الاتصال ، والوصول إلى الملفات ، وإنشاء وتنفيذ أحداث إيقاف تشغيل الكمبيوتر.
يمكن تكوين الإعدادات عندما يتعلق الأمر بأهداف المسح ، والاستدلال ، و HIPS ، وطريقة اللعب ، وقطاعات التمهيد ، وحزم وقت التشغيل ، ومستوى التنظيف ، وملحقات الملفات وحجمها ، والمحفوظات ، وسجلات الأنشطة ، ومسح بدء التشغيل ، واستبعاد حالة الكمبيوتر الشخصي ، والاستثناءات ، إلى اسم فقط عدد قليل.

طبقات إضافية من الأمن وتدابير السلامة الأخرى

يحتوي ESET NOD32 Antivirus أيضًا على ميزات أمان مخصصة لتصفية التطبيقات ورسائل البريد الإلكتروني ، ومنع التهديدات الإلكترونية أثناء تصفح الويب ، ومنع التصيد. كل واحد يأتي مع مجموعة التكوين الخاصة به.
بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إنشاء قرص مضغوط إنقاذ لتشغيل نظام التشغيل Windows في حالة حدوث إصابات شديدة ومراقبة نظام الملفات ونشاط الشبكة ، والتحقيق في إحصائيات التهديد والبريد العشوائي ، وجدولة المهام ، والتقاط لقطات متعددة للكمبيوتر لمقارنة تغييرات الملف.
يمكن للمستخدمين تسجيل وفحص ملفات السجل للأحداث المشبوهة ، وإدارة العزل ، وتعديل إعدادات الوكيل ، وتنشيط إشعارات الأحداث عبر البريد الإلكتروني ، وتخصيص التنبيهات والإشعارات ، وتعطيل تكامل قائمة السياق ، وأكثر من ذلك بكثير. تجدر الإشارة إلى أنه قد تتم استعادة جميع الإعدادات لمعلمات المصنع الخاصة بهم.

التقييم والاستنتاج

يأتي ESET NOD32 Antivirus مزودًا بالعديد من الميزات المفيدة لمساعدة المستخدمين على منع اختراقات الأمان وتسلل البرامج الضارة. ما لم يكن الكمبيوتر قيد الفحص حاليًا ، يكون وجود التطبيق بالكاد ملحوظًا ، لذلك يمكن للمستخدمين متابعة نشاطهم العادي دون الشعور بالانزعاج (خاصة عند إلغاء تنشيط الإشعارات أو التبديل إلى وضع الألعاب).
يظل استهلاك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة في حده الأدنى ، ويتم إجراء عمليات المسح بسرعة ، ومن المعروف أن ESET تقدم نتائج جيدة للغاية فيما يتعلق بالبرامج الضارة المكتشفة والإيجابيات الخاطئة. باختصار ، من المرجح أن يجد المستخدمون الذين لم يكونوا على دراية ببرنامج ESET الآن أنه يمكن الاعتماد عليه ، في حين أن أولئك الذين يستخدمونه لسنوات قد يكونون ملتزمين به نظرًا للتقييمات الكبيرة لجميع التهم. يمكن العثور على ميزات إضافية في ESET Smart Security.

التحميل :

تحميل البرنامج


 اضغط هنا  النوات 64

 اضغط هنا  النوات 86 أو 32

تحميل التفعيل


السريالات


{WAED-X9SX-CUUG-536G-C2E5}
{VC25-ANBH-2SFH-DR7N-AXAJ}
{9H2G-XG59-XVFR-GXRG-PT2J}

شرح التثبيت والتفعيل :

حميل,برنامج,ESET NOD32 Smart Security v11.0.144.0 Final,الاصدار,الاخير,كامل,بالتفعيل,للنواتين,
  1. قم بتنزيل البرنامج المخصص لنواة جهازك وسريلات التفعيل
  2. قم بفصل الانترنت وتثبيت البرنامج 
  3. قم بتفعيل البرنامج بفتح crack و ادخال احد السريلات الموجوده فى المقال 
  4. مبروك تم تفعيل ESET NOD32 antivirus الاصدار الاخير على جهازك بنجاح
0 تعليقات على " ESET NOD32 Antivirus 12.2.29.0 - الاصدار الأخير 2019-2020 "